دخول نظام الزنكي

اسم المستخدم
كلمة المرور

طلب إشتراك | نسيان كلمة المرور

 

 

الإتصال بنا

سجل الزوار

ارشيف الأخبار

ما كتب بالصحف

سكن أجدادنا

عن عائلة الزنكي

الصفحة الرئيسية

 
 
 

ارشيف الأخبار

 
     
 

ما كتب في المدونة

نشكر كل من قام بإرسال مشاركات للمدونة و كل من ترك تعليق على المشاركات الموجوده. نود أن ننشر لكم مقتطفات من كل مشاركة، و لمشاهدتها كاملة فهي متوفره بالمدونة. فـ تحية كبيرة موصولة للمشاركين بالمدونة على مجهودهم و نتمنى المزيد من المشاركات و المشاركين بمدونة الزنكي.

نقطة نظام للنظام
نظام وما أدراك ما النظام ؟ هو العيش وفق قوانين موضوعة تسير الحياة اليومية و ما أجملها من كلمة ( نظام ) تغير عالم بأكمله وتشكل حياة هادئة وسعيدة. النظام سلوك حضاري جميل يؤدي إلى السعادة .
بقلم/ عمر أحمد الزنكي


الأصغر أفهم
الإحساس في الزمن يختلف من شخص إلى شخص ثاني ومن موقف إلى آخر، وهو يدفع الانسان إلى السؤال عن حقيقة الأمور ومقياس فهمه وإدراكه للحياة.
بقلم/ سبيكة الزنكي

أهلي و عزوتي
منذ فتر وأنا ينتابني إحساس غريب بأني معزول عن أهلي و أقاربي وهو إحساس كئيب يشعرني بالوحدة ، للأسف لم أستطع أن أكون قريب من أهلي و أقاربي من الدرجة الثانية والثالث و الرابع أي بمعنى ( عيال عم والدي وعيالهم ، عيال عمت والدي وعيالهم ، خوال والدي وعيال خالته… الى أخره ) لدرجت أني لا أعرفهم لا من قريب ولا من بعيد ولا أعرف العلاقة التي تربطني فيهم من حيث النسب والدم لدرجت أني لا أعرف أسمائهم ، والأمر جداً صعب بالنسبة لي لأني أفتقر لهذا الشيء ولا أخفي فرحتي عند لقاء أياً منهم حتى لو لم أكن أعرفه فهناك أمر رباني بالموضوع وعطف ورحمه بين الأقارب والمثل يقول ( الدم يحن ) .
بقلم/ عمر أحمد الزنكي

عالم ثاني
في بعض الاوقات تنتابني حاله من التأمل ، تأمل الأشياء من حولي وطالما أني أتأمل فهي عبادة في بعض الأوقات إذا كان التأمل في إعجاز الخالق للخلق كما جاء في القرآن الكريم.
بقلم/ عمر أحمد الزنكي

من منا لا يفقه ؟ .. من فينا ما يفهم
نظراً للموجة العنيفة والمتخبطة بالكلام عن السياسة وحرية الرأي ومجال العلاقات بين الدول والإستراتيجيات والخطط المشتركة وحقوق المرأة وفن وطرب و..و… وهلم جره، ونظراً للتخبط والتوهان في التخصصات والكلام اللي ” ابلاش” ونظراً للعدوى اللي وصلت لي ودي أتفلسف مثل ما غيري يتفلسف ومثل ما قال القائل “مع الخيل يا شقرة” .
بقلم/ عمر أحمد الزنكي

للإنتقال إلى المدونة >أضغط هنا<
تاريخ الإدراج: 12/17/2010

تهنئة عيد الفطر
عيدكم مبارك و عساكم من عواده و تقبل الله طاعتكم و ينعاد عليكم بصحه و عافيه.
تاريخ الإدراج: 9/9/2010

مبروك للفائزه بمسابقة الزنكي الرمضانية
ألف مبروك للفائزه لطيفه وليد الزنكي لفوزها بمسابقة الزنكي الرمضانيه، وذلك لإجابتها على الأسئلة إجابات صحيحة. و إن شاء الله سيتم تحديد موعد من قبل غازي خالد الزنكي لتسليم الجائزه " ٦٠ د.ك " في اقرب وقت. تهانينا للفائزه. 
تاريخ الإدراج: 9/9/2010

الآن المدونة بالواجهة العربية
لقد تم تعديل واجهة المدونة إلى العربية للنسهل عليكم المشاركة، و ننتظر منكم الردود على المواضيع المطروحة. كما أننا نستقبل مشاركاتكم على البريد الإلكتروني الخاص بالمدونة blog@alzanki.net .
تاريخ الإدراج: 7/26/2010

مدونة عائلة الزنكي
اليوم تم افتتاح مدونة عائلة الزنكي حيث يتم فيها مناقشة عدة مواضيع تخص العائلة. نتمنى التفاعل من جميع افراد العائلة. للإنتقال إلى المدونة >أضغط هنا<
تاريخ الإدراج: 7/18/2010

الموقع الشخصي لـ سهيل غازي الزنكي
أرحب بكم في موقعي الشخصي suhail.alzanki.net وهو موقع شخصي لأستقبال زواري الأعزاء في مساحتي الخاصة. تفضلوا بزيارته :)
تاريخ الإدراج: 6/20/2010

 المقالات:    1   [2]   3   4   5   6    الصفحة السابقة  الصفحة التالية